الرئسية مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

الرئسية مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

20140306

مركز الترجمة المعتمدة بمدينة نصر

مدينة نصر
    بدأت آي تو البيع ترجمة معتمدة  بالتجزئة في مصر عام 2014 وأصبحت موزعًا مرخصًا لنوكيا في السنة نفسها.
    أصبحت الشركة الممثل المصري مركز لاتصالات مصر عند دخولها مصر عام 2007 مع أول إصدار للهواتف المحمولة الجيل الثالث بالدولة. وهو ما جعل الشركة تبشر بخدمات مثل اتصالات الفيديو وأجهزة التليفزيون المحمولة والإنترنت موبايل برودباند مع طرح هواتف ما بعد الجيل الثالث  3.75G لاحقًا من نفس العام. وتعد اتصالات بمثابة موفر خدمات اتصالات رائدًا بالمنطقة وتغطي شبكتها 96% من سكان مصر.
   مركز الترجمة المعتمدة مدينة نصر  وتركز الشركة على خدمة ما بعد البيع وعملت على تشغيل سبع منافذ مخصصة لخدمة ما بعد البيع لنوكيا تحت شعار نوكيا كير في 2012.
    كما وأن الشركة تركز بشدة على تدريب الموظفين مع تمكن موظفيها من الدخول إلى أكاديمية آي تو. وتهدف في ذلك إلى جعل مبيعاتها وخدمات التوزيع مطابقة للمعايير القياسية ومن ثم توفير أقصى قدر من خدمة العملاء.

استراتيجية الإنترنت
مدينة نصر   لا توفر آي تو البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. وبدلاً من ذلك، يرتكز الموقع الإلكتروني للشركة على المعلومات المتوفرة حول الشركة. يعاني الموقع نوعًا ما من نقص المعلومات المساعدة للعملاء، على سبيل المثال ينقصه وظيفة محدد موقع المتاجر أو أية تغطية لسلسلة المنتجات الحالية للشركة أو العروض أو الإصدارات الجديدة.
    ولهذا لا تزال الشركة تكشف عن استراتيجيتها فيما يتعلق بالبيع بالتجزئة عبر الإنترنت ومن المحتمل استمرارها في التركيز بشكل رئيسي على البيع بالتجزئة المستند إلى المتاجر خلال فترة التكهن.

التسمية الخاصة
مدينة نصر   لا توفر آي تو منتجات التسمية الخاصة، فبدلاً من ذلك تركز على سلاسل نوكيا واتصالات

المكانة التنافسية

مدينة نصر    جاءت آي تو في المركز الثاني بمجال الشركات المختصة ببيع الإلكترونيات والأجهزة بالتجزئة عام 2012 بأسهم قيمتها 1%.
    وفازت الشركة بأسهم إلى حدٍ ما في عام 2012، مع افتتاحها لثلاث منافذ خلال هذه السنة. ومع ذلك، استفادت آي تو من إعادة نمذجة المنافذ الحالية من أجل توسيع قاعدة البيع مما مكنها من توفير سلسلة أكثر اتساعًا من السلع المخزونة.
    وتم تقليص مجال آي تو بنهاية فترة التقييم نظرًا لتواجدها الضعيف عبر الإنترنت. ولا توفر الشركة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت أو معلومات حول سلسلة منتجاتها الحالية - وهو الشيء الذي يعيق بالأحرى تركيزها على منتجات الاتصالات. وبالتالي، عانت الشركة من زيادة المستهلكين الذين يقارنون المعاملات عبر الإنترنت، سواء عبر الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، قبل اتخاذ قرارات الشراء.
    وبالرغم من ذلك، استفادت آي تو من روابطها القوية بشركاء الأعمال حسني السمعة كنوكيا واتصالات. ولقد جذب ذلك الكثير من المستهلكين بحلول نهاية فترة التقييم على الرغم من التواجد الضعيف للشركة عبر الإنترنت.

الملخص    6    شركة آي تو: المكانة التنافسية 2012
قيمة الأسهم    المركز

الشركات المختصة ببيع الإلكترونيات والأجهزة بالتجزئة
المصدر:    شركة يورومونيتور الدولية من خلال تقارير الشركة وأبحاث الشركة والصحافة التجارية والمصادر التجارية والمقابلات التجارية
مجموعة منصور في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية (مصر)
الاتجاه الإستراتيجي

    تهدف منصور إلى الريادة الشاملة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال شعار سامسونج الخاص بها في مصر. ولقد اكتسبت الشركة سريعًا أسهمًا خلال فترة التقييم وتستمر في إستراتيجيها التي تعرض منتجات فائقة وكذلك إلكترونيات استهلاكية أيسر تكلفةً، وعلى الأخص في مجالات المنتجات الرئيسية مثل أجهزة التليفزيون الرقمية. ويعد إبقائها على السبق من الناحية التكنولوجية والمنافسة عن غيرها من الماركات التجارية المنتجة محليًا والأرخص من أكبر التحديات المجابهة للشركة خلال فترة التكهن وخاصةً نظرًا لتدهور العملة المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق